برشلونة الفوز بدون اقناع

بعد الأداء الباهت في دوري أبطال أوربا سعى برشلونة يوم السبت أن يحافظ على مستواه و نتائجه الجيدة في الليغا أمام اشبيلية. و على ما بدا أن المباراة لم تكن سهلة على الفريقين رغم أن كل ما يطالب به مشجع البارسا في الآونة الاخيرة هو الاداء الجيد الذي افتقده  مع فالفيردي.
ربما الفريق الوحيد في العالم الذي تكون جماهيره حزينة في الفوز فقط لأنه لم يقدم أداء ممتعا. منذ مدة طويلة لم يكن يجد برشلونة صعوبة عند استضافة اشبيلية لكنه عانى كثيرا  قبل الفوز بالنقاط الثلاث. تضييع سواريز للفرص ، تدني مستوى ميسي و تكتيك فالفيردي كلها عوامل أثرت سلبا على أداء الفريق لكنها في نفس الوقت و لحد الآن تضمن له نتائج جيدة.
 النقطة البارزة في المباراة كانت تألق ألكاسير الذي بدا اصراره واضحا في كل مباراة تعطى له فرصة اللعب كأساسي أو كبديل بالاضافة الى الأداء الرائع لبوسكيتس عمود خط وسط البارسا و راكيتيتش الأنيق اللذان قدما  واحدة من أفضل مبارياتهم هذا الموسم.
مازال هناك العديد من العقبات و التحديات أمام برشلونة فالفيردي و الشيء المعروف أن هذا الفريق لم يعد يمتع كما كان في السابق  لكن ربما أصبح أكثر واقعية و أكثر حرصا على النتيجة التي ان استمرت ستمنح الفريق نهاية سعيدة حيث حينها دائما ما تنسى الفرجة و يتذكر فقط  عدد الألقاب المتوج بها الفريق في نهاية الموسم.

Comments