أونزوي مساعد مدرب انريكي يعود للكامب نو كمدرب لسيلتا فيجو

كل الأنظار في الجولة الماضية كانت متجهة الى المستايا حيث واجه فالنسيا برشلونة ، و توقع الجميع مباراة ساخنة و مستوى عال من فالنسيا صاحب المركز الثاني. لكن خاب ظن  المتفرجين في الشوط الأول حيث سيطر برشلونة بالطول و العرض على مجريات المباراة و كاد أن يسجل أهدافا ينهي بها المباراة لكن غابت الفعالية و انقلبت الطاولة في الشوط الثاني. و لنقل أن فالنسيا خطف نقطة ثمينة من برشلونة لأنه كان على وشك الخروج خال الوفاض من ملعبه.
يواجه برشلونة غدا السبت سيلتا فيجو في الكامب نو و همه الوحيد النقاط الثلاث قبل مواجهتين من الكلاسيكو. ميسي و رفاقه و بعد تجاوز عقبة فالنسيا سيحاولون قدر المستطاع  استبعاد أي مفاجئة على أرضية ميدانهم خاصة و أنهم يواجهون مدربا يعرفهم جيدا. أونزوي مساعد انريكي الذي كان قريبا من تدريب برشلونة سيسعى بدوره الى تصعيب المهمة عليهم لاظهار أحقيته بتدريب الفريق هذا الموسم.عودة روبرتو و غوميز ستمنح فالفردي خياراة أخرى لامكانية المداورة خاصة و أن الفريق سيخوض مبارتين بدنيتين واحدة أمام سبورتيغ في دوري أبطال أوربا و أخرى ضد فياريال.
برشلونة على بعد خطوتين صغيرتين لدخول الكلاسيكو بفارق الثمن نقاط و هو ما سيجعله يلعب بأريحية كبيرة و سيعطي للمباراة شكلا آخر و ربما يكون المستفيد الأكبر هو فالنسيا ان حافظ طبعا على مستواه حتى مباراة الكلاسيكو.

Comments