برشلونة في جحيم المستايا

حصل فالفيردي على الاشادة من طرف مشجعي البارسا بكونه استطاع الخروج سالما من موقعة اليوفي حتى و ان لم يقدم الأداء الهجومي المطلوب، و على تحصيله  للعلامة الكاملة من الأهداف المسطرة حتى الآن ، صدارة مجموعة دوري الأبطال و صدارة الليغا التي ستكون في اختبار صعب غدا أمام فالنسيا في المستايا.
يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على فالنسيا و عينه على الخروج بأقل الأضرار و الحفاظ ما أمكن على فارق مريح بينه و بين أقرب مطارديه و أن يدخل الكلاسيكو بأكبر عدد فارق. و دائما ما تكون الرحلة الى المستايا محفوفة بالمخاطر خاصة و أن فالنسيا الموسم الحالي أقوى بكثير من فالنسيا المواسم الماضية. حيث لم يذق طعم الخسارة في أي مباراة رغم مواجهته لريال مدريد في البرنابيو و استضافته لأتلتيكو في المستايا وهو  ما يعطي قيمة و اهتماما كبيرين من طرف جماهير الليغا.
 فاز برشلونة في أخر زيارة الى المستايا بعد احتساب الحكم لضربة جزاء بعد التسعين دقيقة وسط استهجان جماهير فالنسيا الذين لم يتوقفوا عن شتم ميسي مسجل الركلة. الأمر الذي يجعلنا ننتظر مباراة ساخنة و مشحونة بضغط الجماهير. مارسيلينو مدرب فالنسيا يمني النفس أن يكون فريقه أول فريق يفوز على برشلونة هذا الموسم و كذلك ليقلص الفارق الى نقطة واحدة و بالتالي انتظار أي تعثر جديد لبرشلونة للانقضاض على الصدارة.
تجديد العقد لميسي حتى سنة 2021  ربما يمنح الفريق دفعة معنوية قوية و يمنح ميسي الراحة النفسية التامة التي قد تجعله يقدم أداء جميلا كما اعتاد تقديمه في كل زيارة و كي يبعث رسالة الى جماهير البارسا مفادها أنا باق في برشلونة.

Comments