انستغرام ميسي يقلب البيت الكتالوني رأسا على عقب

تسونامي يعصف بالبارسا ويهدد استقرار النادي. وصف لازم برشلونة طيلة اليومين بعد حرب كلامية بين أبيدال وميسي. لكن في الحقيقة، الأمر لا يدعو إلى كل هذا الادعاء. كل ما في الأمر، في حوار لأبيدال مع جريدة <www.sport.es>  حول السبب وراء اتخاذ الادارة قرار الاستغناء عن خدمات فالفيردي. صرح أبيدال قائلا أنه لاحظ أن علاقة المدرب بغرفة الملابس لم تكن بالجيدة، حيث أحس بعدم ارتياح اللاعبين وكذلك تهاونهم في العمل بجد وتقديم أفضل ما لديهم في التدريبات والمباريات. وحسب ما يقول أبيدال أنه كلاعب سابق للبارسا، يفهم جيدا ما يبدو على وجوه اللاعبين وما يحسون به دون تعبيرهم. 
هذا التصريح لم يعجب بتاتا ليو ميسي حيث بمجرد نشر المقابلة الصحفية، علق ميسي على حسابه في انستغرام قائلا أنه لا يحب أن يقوم بردات فعل من هذا النوع، ولكنه يظن أن كلا من موقعه يجب أن يتحلى بالمسؤولية في اتخاد القرار. وأن اللاعبين على أرضية الملعب هم أولى بمعرفة مستواهم إن كان جيدا أم لا. وأضاف أنه عندما يتحدث شخص عن اللاعبين يجب أن يتحدث بالأسماء وإلا فان الكل معني بما يقال مما يجعل العالم الخارجي يؤلف أشياء غير حقيقية.
في حين كان على بارتوميو رئيس برشلونة أن يضع حدا لهذه القضية في أسرع وقت ممكن، حيث دعا أبيدال إلى اجتماع دام ساعتين، بعد أن اجتمع مع ميسي وسمع موقفه من تصريحات أبيدال وأنهى الجدال بسرعة لطي صفحة القضية المثيرة للجدل ومنح الفريق مجالا للتركيز على مباراة ربع النهائي في أجواء حميمية، على أمل أن ترجع المياه إلى مجاريها ويلتقي أبيدال بميسي ويتصالحا أمام أعين الجميع.
هيثم البقيوي. 

Comments